أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين من الهاتف بدون راس مال

في العصر الحالي ظهر الكثير من العمل عن طريق الانترنت بدون راس مال، يمكنك عمل بعض المهام لكي تحقق مبالغ كبيره من أحد المواقع أو التطبيقات المجانيه، لذا اليوم سنتحدث عن افضل مواقع الربح من الانترنت بدون راس مال والسحب فودافون كاش او USDT.

ملحوظة: المواقع المتوفره في هذا الموضوع مواقع عالميه بعض المواقع ستجد بها اللغه العربيه و البعض الاخر اللغه الانجليزيه لأنها ليس محليه.

افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين من الهاتف بدون راس مال


1 - موقع Google Adsense

جوجل ادسنس هيا شركة عالميه تابعه لشركة جوجل، و هيا توفر لك الكثير من اعلانات جوجل ادسنس يمكنك الحصول على هذا الاعلانات علي موقعك الخاص او قناة اليوتيوب الخاصه بك، و يمكنك الربح من خلال ضغط المتابعين علي الاعلانات أو المشاهده عليها.

ـ انشاء حساب جوجل ادسنس

يمكنك الذهاب الي جوجل و البحث علي شركة جوجل ادسنس، عندما تذهب الي المتصفح يمكنك الضغط علي كلمة بدأ و في البدايه يجب أن تكن تستخدم Gmail لكي تقم بتسجيل لحساب جوجل ادسنس.

بعد ذالك يمكنك إدخال بياناتك الشخصية مثل : 

1 - رقم الرقم القومي

2 - اسمك بكامل (باللغة الإنجليزية)

3 - تاريخ الميلاد

4 - اختَر بلد أو منطقة الدفع

5 - ادخل أدخِل عنوان URL للموقع الإلكتروني أو قناة يوتيوب الذي تريد عرض الاعلان عليه.

وبعد ذالك يمكنك الانتظار يومين علي الاقل و سيتم ارسال رساله خاصه من جوجل ادسنس علي البريد الخاص بك الذي قمت بتسيجله علي موقع Google Adsense.

للاشتراك في جوجل ادسنس ستحتاج اولا بإنشاء موقع إلكتروني و تقديم محتوا مجاني أو فكره مجانيه من خلالها جزب المتابعين علي موقعك لكي تربح من خلال الزيارات بهذا سيتم عرض الاعلانات علي موقعك الإلكتروني.

جوجل ادسنس هيا أحد افضل شركات الربح من الانترنت بدون راس مال نهائي فقط تحتاج الي صبر لكي تحصل علي الكثير من الأرباح و معرفة سياسة الإعلانات جيدا.

2 - الربح من موقع shopify

جميع سمع من قبل عن التجاره الالكترونيه، و عندما نقول الربح من التجاره الالكترونيه وهي من أبرز الربح من الانترنت بدون راس مال أو مهاره.

لهذا السبب يمكنك تسجيل الدخول علي موقع shopify و عمل حساب بياناتك الشخصيه او حساب Gmail خاص بك و تفعيله عن طريق الكود.

3 - الربح من موقع Etsy

هوا من اشهر بيع المنتجات علي الانترنت و من خلال بيع هذا المنتجات يمكنك الربح من الانترنت بطريقه سهله و بدون راس مجال نهائي.

لهذا أن كنت تقوم بصناعة اي منتج أو تعرف شخص يصنع منك و تعرض هذا المنتج علي موقع Etsy و يمكنك بيعه بطريه سهله جدا و توصيل المنتج من خلال الموقع، ايضا يمكنك شراء منتج بأسعار جمله و عرضها علي الموقع بسعر خاص بك لكي تكسب منه بعض المال.

4 - الربح من موقع Spring

هوا موقع طباعة الرسومات علي التيشرتات مجانا بدون راس مال، يمكنك طابعة الكثير من التيشرتات و بيعها أو صنع برند خاص بك و تسويق هذا البرند علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي أو علي منصات بيع المنتجات مثل: امازون ، نون ، و ... الكثير من مواقع بيع المنتجات.

إن كنت مهتم بعمل برند خاص بك أو طباعة الرسومات علي التيشرتات و بيعها فموقع Spring هوا افضل موقع يفعل هذا المهمه، مجانا بدون راس مال.

5 - الربح من موقع ClickBank

موقع ClickBank يمكنك الربح من خلاله عن طريقة التسويق بالعمولة ، الموقع يعطيك بعض المنتجات و يمكنك التسويق لها و عندما يقم بشراء أحد لهذا المنتج يمكنك أن تأخذ العموله الخاصه بك.

تحتاج الي جهد كبير جدا في نشر المنتجات علي جميع منصات التواصل الاجتماعي و اصدقائك أيضا لتحصل علي الكثير من المشترين لهذا المنتج و تحصل علي عموله خاصه بك.

و الشيء الرائع هنا أن كل أرباحك من خلال بيع المنتجات ولا تتعامل مع شخص واحد فقط، ستأخذ الكثير من المنتجات و تسويقها علي الكثير من الأشخاص و علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي لكي تحصل علي عدد أكبر من بيع المنتجات و هكذا ستأخذ ارباح اكثر.

6 - الربح من موقع ShareASale 

منصة ShareASale هيا منصة عملاقه في مجال التسويق بالعمولة، لهذا السبب الكثير من المستخدمين يتعملو مع هذا المنصه لأنها تعطيهم نسبه اعلي علي بيع المنتجات و ايضا يمكنك أخذ كمية كبيره من المنتجات و بيعها من خلال هذا المنصه.

فحتي جوجل نفسها تضع بعض منتجاتها علي هذا المنصه لكي يروج ليها المسوقين و بيع هذا المنتجات وهيا أيضا تعطي الكثير من الأرباح لهذا المقابل.

7 - الربح من موقع خمسات

هوا من افضل موقع الربح من الانترنت موقع خمسات، لكي يعمل عدد كبير جدا من المنتجين علي هذا المنصه، إذا كنت تريد شخص يفعل لك غلاف علي قناة يوتيوب أو تصميم موقع او اي شيء في الانترنت ستجده علي هذا الموقع.

الربح من موقع خمسات، يمكنك تقديم خدمه مثل: عمل غلاف يوتيوب أو صوره مصغره أو تصميم موقع اي شيء لديك خبره كبيره في اي مجال يمكنك عرضها علي موقع خمسات.

سيتم موقع خمسات تلقائي عرض المنتج أو الخدمه التي تقدمها علي العملاء وهكذا سيتم تسويق الخدمه الخاصه بك بدون اي مقابل أو راس مال.

  • للحصول علي موقع الربح من الانترنت
  • اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-