أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحويل شكل و شريط أشعارات جميع هواتف الاندرويد الي الأيفون بكامل

إذا كنت تبحث عن طريقة تحويل شكل هاتف الاندرويد الي ايفون ios, إذن انت الان في المكان الصحيح. اليوم سنتحدث عن افضل طريقه تحويل الاندرويد إلي ايفون بكامل.

البعض من مستخدمين الاندرويد ينبهرون بشكل و مميزات الايفون IOS ولهذا السبب يبحثون عن طريقة تحويل شكل هاتف الاندرويد الي ايفون بكامل. 

اليوم سأعطيك افضل طريقة تحويل شكل هاتف الاندرويد الي ايفون و بدون روت نهائي فقط من خلال تطبيقات من متجر بلاي.

تحويل شكل و شريط أشعارات جميع هواتف الاندرويد الي الأيفون بكامل


تطبيق يغير شكل شريط الاشعارات إلي ايفون

طريقة تحويل شكل شريط الاشعارات إلي ايفون الام أصبح شيء بسيط جدا ، فقط تحتاج الي تنزيل تطبيق iNotification iOS هوا تطبيق ممتاز جدا لتحويل شكل شريط الاشعارات إلي ايفون بكامل.

أيضا هذا التطبيق مجانا و يمكن تحميل برنامج iNotification iOS من خلال متجر بلاي أو بلاي استور بشكل بسيط. بعد ذالك يمكنك إعطاء هذا التطبيق صلاحية الوصل لتحويل شكل شريط الاشعارات و ايضا يمكنه بتحويل شكل أيقونة الشحن و الشبكات و الواي فاي إلي ايفون بكامل.

لهذا السبب ارشح لك تطبيق iNotification iOS لانه سهل الاستخدام و مجاني بنسبة 100% و يمكنك تفعيل جميع اقسام الاشعارات من خلال هذا التطبيق بسهوله جدا.


تطبيق Launcher iOS 16 تحويل شكل هاتف الاندرويد الي ايفون 

تحميل تطبيق Launcher iOS 16 الجديد، إذا كنت من مستخدمين الاندرويد وتحتاج الي تحويل شكل الهاتف بكامل الي الايفون، يمكنك استخدام تطبيق Launcher iOS 16 هوا تطبيق مجانا يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال موقعنا أو متجر بلاي بطريقه سهله جدا.

عندما يتم تحميل التطبيق علي هاتفك الاندرويد يمكنك إعطائه جميع الصلاحيات لكي يتمكن من تغيير شكل الهاتف بكامل من حيث: اشعارات ، ايقونات ، أيضا إضافة لمسة الايفون لهذا السبب قام تطبيق Launcher iOS 16 بتصنيف افضل تطبيقات لتحويل شكل الهاتف إلي ايفون.


ما هوا هدف استخدام تطبيق Launcher iOS 16 ؟

تطبيق Launcher iOS 16 هوا من افضل تطبيقات لتحويل شكل الهاتف إلي ايفون بكامل و بطريقه مجانيه، ولا يوجد أي ضرر علي هاتفك الاندرويد نهائي.

هدف استخدام Launcher iOS 16 : هوا تحويل الهاتف بكامل الي شكل الايفون يمكنك من خلال هذا التطبيق تحويل هاتفك إلي ايفون بكل سهوله و بطريقه مجانيه، فقط ستكون بتنزيل هذا التطبيق من خلال متجر بلاي ، بلاي استور.

بعد ذالك قم بتثبيت هذا التطبيق علي هاتفك الشخصي و اعطائه جميع الصلاحيات ولا تقلق انهو تطبيق أمن بنسبة 100%. بعد ذالك يمكنك الذهب الي هاتفك و سوف ترا جميع الأشياء بشكل الايفون بكامل و يمكنك تغيير اي شيء من داخل هذا البرنامج بشكل مجاني.


معلومات تنزيل برنامج Launcher iOS 16 اخر اصدار

اسم التطبيق : Launcher iOS 16

عدد التحميلات : +5 مليون

التحميل : مجانا

اللغه : عربيه 

الترخيص : مجاني

تطبيق تغيير ايقونات الهاتف إلي ايفون

من السهل الان تحويل شكل أيقونة هاتفك إلي ايفون بكامل و ايضا بطريقه مجانيه، يمكنك تحميل تطبيق Icon pack من خلال موقعنا الرسمي ، متجر بلاي ، بلاي استور و بطريقه شرعيه و ايضا مجانا.

هل هذا التطبيق خطر علي هاتفي

الايجابيه ( لا ) لأن هذا التطبيق أمن بنسبة 100% قام بتحميل هذا التطبيق 5 مليون شخص علي هواتفهم لتحويل ايقونات الهاتف إلي ايفون بكامل، ولا ايضا يمكنك من خلال هذا التطبيق تحويل شكل ايقونات الهاتف نفسها و تغيير شكل لمسة التحويل إلي ايفون بكامل وكل هذا شكل مجاني.

تطبيق تغيير شكل ازرار الصوت إلي ايفون

طريقة تحويل شكل هاتف الاندرويد الي ايفون - iPhone 15 pro بكامل هوا تطبيق مثير للاهتمام لجميع مستخدمين هواتفه الاندرويد لانه ببساطة سيحول شكل هاتفك إلي ايفون بكامل و مستوحي من بعض اكبر أنظمة التشغيل مثل iOS و MIUI و One UI تسمح لك أوضاع الصوت بتخصيص وجعة جهازك.

ايضا يمكنك تغيير ثيم جهازك الاندرويد الي الايفون بكامل عن طريق Launcher iOS 16 ، هذا التطبيق ممتاز جدا يمكنك تحويل جميع الاعدادات الخاصه بجهازك الاندرويد الي ايفون بكامل مثل: شريط الاشعارات ، أيقونة التطبيق ، شكل زرار الصوت إلي الايفون و الكثير من المميزات داخل هذا البرنامج.

يمكنك تحميل هذا البرنامج من خلال موقعنا اضغط هنا.

او من خلال متجر بلاي استور أو متجر بلاي، وهذا البرنامج مجانا و امن بنسبه كبيره جدا و تم تحميل هذا البرنامج 10m شخص لهذا السبب يعتبر تطبيق امن بنسبه كبيره و لديه الكثير من المميزات التي يقدمها لمستخدمي هواتف الاندرويد .

الخاتمه

خلاصة هذا الموضوع إذا كان لديك هاتف اندرويد و تريد تحويل الي شكل الايفون بكامل فأصبح الأمر هذا سهل جدا، بمجرد تنزيل عدة تطبيقات من خلال متجر بلاي أو بلاي استور بطريقة مجانيه و امنه بنسبه كبيره يمكنك اعطائه جميع الصلاحيات للوصل داخل جهازك و تحويل جميع الاعدادات الي نظام الايفون بكامل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-